ديسكفر بحرين
22 Jun, 2019

مجلس إبراهيم سبت يستضيف الفنانين محمد وأحمد عجلان

استضاف مجلس المرحوم ابراهيم جاسم سبت الأسبوعي بفريج البوخميس بالمحرق، الفنانَين التوأم محمد وأحمد عجلان، وذلك مساء الخميس 20 يونيو الجاري.

 

حضر المجلس سعادة النائب محمد عيسى العباسي  والعضو البلدي باسم المجدمي والدكتور محمد الحوسني والدكتور جاسم المهندي والدكتور أحمد العبيدلي والأخوة خالد الحوسني وعلي بن موسى وأحمد الهرمي وفياض العبيدلي ويوسف المؤذن ومحمد الباز.

كما حضر أصحاب ورواد مجالس مدينة حمد وهم: يوسف المحميد وصلاح جناحي وأحمد الرويعي وعبدالله محمود، وولدكتور محمد خنجي والعضو البلدي السيد محمد الظاعن والشيخ محمد خالد وعبدالحميد النجار.

وتطرق أبناء عجلان في حديثهما إلى نشأتهما ودور والدهما في تشجيعهما على خوض تجربة التمثيل، وقاما بالحديث حول بدايتهما ومشوارهما الفني بمشاركتهم في المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية التي عرضت شهور رمضان المبارك.

كما نوها بالنجاحات التي حققاها وآخر تكريمهما من قبل مسرح أوال، معربين عن طموحهما وتطلعهما للحصول على فرص أكثر للمشاركة في أعمال فنية متميزة وهادفة ومتنوعة في المستقبل بما يترك بصمة في تاريخ الفن البحريني.

وأثرى الحضور اللقاء بالأسئلة والمداخلات ومن بينهم سعادة النائب محمد العباسي والدكتور محمد الحوسني والأخوة أحمد عقاب وسعد الشامسي، ثم ألقى فياض العبيدلي قصيدتين رائعتين ومعبرتي ، الأولى أهداء خاص لأصحاب المجالس والأخرى للمجلس ورواده.

كما تحدث كل من الأخوة يوسف المحميد والدكتور محمد خنجي والشيخ محمد خالد حول أهمية تكاتف وتنسيق المجالس فيما بينهما وإلى تنوع أنشطتها وفعالياتها بحيث تشمل الجوانب الدينية والوطنية والاجتماعية وغيرها.



مساحة اعلانية

المزيد